حمية البطيخ للتخلص من سموم الجسم

55

  هل تريدين التخلص من السموم الموجودة داخل جسمكِ؟! .. هل تخشين من عملية تنظيف القولون؟! .. هُناك طريقةٌ جديدةٌ وفعالةٌ لتطهير قولونكِ والتخلص من السموم بإستعمال فاكهةٍ لذيذةٍ وشهيةٍ وهي البطيخ بإتباع نظامٍ غذائيٍ يُسمى حمية البطيخ للتخلص من سموم الجسم ..
ومن خلال حمية البطيخ أنتِ لستِ بحاجةٍ إلى إضافاتٍ أو أعشابٍ خاصة، أو ملاحقٍ إضافية، أنتِ بحاجةٍ فقط إلى 3 بطيخاتٍ كبيرات، بحيث تأكلين بطيخةً كل يوم لمدة 3 أيام، وبهذه الطريقة ستطهرين نظامكِ الكامل ويُمكنكِ إعادة التجربة مرتين سنوياً ..

هل تودين التعرف على الطريقة الصحيحة لتطبيق حمية البطيخ؟! .. إليكِ التفاصيل:

– أنتِ بحاجةٍ إلى 3 بطيخاتٍ كبيراتٍ بالبذور أي تجنبي شراء البطيخ الخالي من البذور لأنها مُفيدةٌ جداً لصحة الكليتين.

– في الليلة التي تسبق البدء بتطبيق حمية البطيخ، إغسلي البطيخ جيداً من الخارج للقضاء على أي حشرات أو بقايا مبيدات حشرات، ثم ضعي البطيخ في الثلاجة لتبرد، وفي الصباح تناولي نصف البطيخة كوجبةٍ للفطور، وإحفظي النصف الآخر بعد تغطيتهِ جيداً في الثلاجة إلى فترة ما قبل النوم.

– يُمكنكِ وضع القليل من الملح على البطيخ، أو تناول البطيخ إلى جانب الأجبان المالحة للحصول على حاجة الجسم من الأملاح خلال هذه الفترة.

– اليومين الثاني والثالث ستقومين بنفس الإجراء، لذلك توقعي الذهاب إلى الحمام كثيراً ..!!

– في اليوم الرابع، إبدئي بتناول الشوربات ببطء، والفواكه والسلطات، ولا تبدئي مباشرةً بأكل الطعام الصلب حتى تسمحي لمعدتكِ بالتأقلم، يُفضَّل عمل التطهير بإستعمال البطيخ مرتان في السنة.

ملاحظة: إذا كنتِ تعانين من خللٍ في توازن سكر الدم، يجب إستعمال سلطة البطيخ على مدار اليوم، كإضافةٍ إلى الحمية اليومية ووجبات الطعام المنتظمة.

هل أعجبتكِ الخطوات السهلة لتنفيذ حمية البطيخ بطريقةٍ صحيحة؟! .. هل ستقومين بتجربتها؟!