عبارات تستفزّ الزوج تقولها المرأة يوميًا

srf

من أكثر العبارات شيوعا والتي تستفز الرجل أو الزوج وتثير غضبه هي عبارات تتفوه بها المرأة من دون علمها بسلبيات هذه العبارات ونذكر منها:

لا تسكب طبقا ثانيا: غالبًا ما تنزعج المرأة إذا رأت الرجل وهو يسكب طبقًا ثانيًا خاصةً إذا كان يعاني من السمنة أو الوزن الزائد. هذا الأمر قد يثير غضبها وغضب الرجل من ردة فعلها غير الصحيحة. من هنا، يفضّل قولها بطريقة لائقة أكثر مثال على ذلك: “إنتبه حبيبي فهذا الطبق قد يسبب زيادة الوزن، هل تفضل أن أحضر لك السلطة الطازجة؟” عندها سيشعر الزوج بتأنيب الضمير ولن يسكب المزيد من الحلوى أو الأكلات الدسمة.

أصبحت تصرفاتك كتصرفات أبيك: لا يحب الرجل أن تقارنيه بأهله مع أنهم الأحب إلى قلبه فالتشبيه قد يزعجه، يحرجه ويظهر له كرهك لعائلته ماينعكس سلبا عليك.

صديقاتي فعلن هذا وقلن هذا: يكره الرجل أن تخبريه ما يفعله الغير أو ما يقدمه زوج صديقتك إليها إذ إن الغيرة مزروعة في طبع الرجل الشرقي إضافةً الى إقتناعه بأنه الأفضل. حتى البوح بمشاكلكم لصديقاتك من الأمور غير المرغوب بها لذا ننصحك بالابتعاد عن هذا الأسلوب لأن كره صديقتك لزوجك لن يكون بالأمر الصحيح إذ سيؤثر شئت أم أبيت على علاقتك بها.