كيف تختارين أكسسوار شعر زفافك؟

55

إطلالتك في هذا اليوم الكبير لا تحمل أي خطأ، لأنّ الهفوات قد تسبب لك حزناً وخيبة أمل كبيرين على مر الأيّام، لهذا من واجباتك كعروس تتحضّر لزفافها أن تتقني التفاصيل بأكملها، وأن تتنبّهي لأصول كل خطوة تخطين بها. فإذا كنت من العرائس اللواتي يفضّلن إضافة الأكسسوار إلى تسريحة الزفاف، اعرفي أصول اختياره بالشكل الأمثل:

– حددي موديل تسريحة زفافك، لأنّ أكسسوار الزفاف يرتكز إلى التصفيفة بحد ذاتها، سواء كانت تسريحة الكعكة المرفوعة، أوالمنخفضة، أو تسريحة الشعر المنسدل، أو المتموّج، أو حتى التسريحة النصفية. ومنها تحددين حجم الأكسسسوار الذي يليق بتسريحتك.

– عند اختيار اكسسوار الشعر، عليك الانتباه إليه من مختلف الزوايا، لا أن يظهر جميلاً من زاوية، وغير مناسباً من زاوية أخرى، فصور الزفاف تفضح ذلك سريعاً، لذا لا تترددي في اختيار أكسسوار آخر في حال لاحظت عدم تناسب الأول في مكان ما.

– لا تنسي أهمية المعدن الذي اخترته، فهو يجب أن يتناسب مع تدرج لون فستان زفافك، وعلى سبيل المثال، الذهبي يناسب فستان الزفاف كريمي اللوّن، أما القضي فيليق بالفستان ذي اللون الأبيض، إضافة إلى  الأكسسوار الملوّن الذي يناسب هو الآخر الفستان الأبيض الناصع.

– اعرفي ان أكسسوار شعر العروس يجب أن يكون متجانساً مع الأكسسوارات الأخرى، كالخاتم، والعقد، والسوار وغيرها، من دون إغفال طرحة الزفاف.