كيف تضيفين بصمتك الخاصة إلى حفل زفافك؟

63

رغم كلاسيكيّة المناسبة، يجب أن يضاف شيئاً منك إليها، فمن المميّز أن يعكس هذا الحفل جزءاً من شخصيّتك، ومن الجميل أن يشعر المدعوون أن هذا الحفل يخصّك أنت، ولا يشبه أي حفل زفاف آخر، فما هي السبل التي يمكنك إتباعها كي تحققي هذا الهدف؟

اختاري الموسيقى المفضلّة لديك لتصدح في حفل الزفاف، حتّى ولو كانت بعيدة عن الموسيقى أو الأغاني التقليديّة الرائجة التي تسمعينها في حفلات الزفاف، ومن المميّز أن تختاري أغنية محددة تعكس قصّة حبّكما.

دعي مائدة الطعام تحتوي أحد أطباقك المفضلّة، حتّى ولو كان الهامبرغر هو الطبق، واتفقي مع منسّق الزفاف أو النوادل أن يذكروا هذا الأمر للمدعوين، كأن يذكروا ذلك في قائمة الطعام، او أن يخبر النادل المدعوين بسبب إدراج هذا الطبق في قائمة الطعام.

صور اللحظات السعيدة في فترة الخطوبة على لوحات في حفل الاستقبال، أو جمعها كلّها في لوحة واحدة، والطلب من المدعوين التعليق عليها، أو عرض فيلم فيديو سبق وحضّرته لعرضه قبل دخولكما إلى صالة الحفل.

ارتدي وعريسك في نهاية الحفل أحذية رياضيّة، لتضيفا معاً جواً من المرح والسعادة إلى حفل الزفاف، أو اختارا أن تلقيا خطاباً مميّزاً قبل مغادرة المدعوين.